4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 سبتمبر 2021 12:59 م
أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها استفادت من فترة الجلوس في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا وأصبح لها تواجدا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت سمية الخشاب خلال لقائها مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في برنامج "لايف من الدوبلكس" إن الكورونا جعلتها تتوهج وتنتعش إلكترونيا.
وأضافت، قائلة "قعدة البيت مراحتش هدر، دخلت على السوشيال ميديا واللي تتجوز أباركلها واللي تطلق أواسيها".
وعن أغنية "أوعدك" مع عمر كمال أوضحت أنها كانت تقصد نطق كلمة "لامبورجيني" بطريقة خاطئة، وفي الأساس السيارة كانت فيراري وهي تعرف ذلك.